كم تكلفة فطائر فوا جرا الفرنسية؟

مثل أي منتج في السوق، قد يكون الحصول على فكرة عن سعر كبد الأوز الجيد أمرًا معقدًا نظرًا لوجود الجيد والسيئ منها كبد الأوز السيئ، لذلك يجب أن تؤخذ بعض النقاط في الاعتبار من أجل تحديد سعر كبد الأوز الجيد. تهدف هذه المقالة إلى تحديث معرفتك حول فطائر فوا جرا. فيما يلي بعض المبادئ لإرشادك.


تحديد نوع فطائر فوا جرا التي تبحث عنها

كبدة الأوز الطازجة مخصصة لأصحاب المطاعم والطهاة ذوي الخبرة الذين يصنعون إسكالوب كبد الأوز المقلي أو يصنعون كبد الأوز. يفضل الذواقة الذين يرغبون في علاج أنفسهم دون قضاء الكثير من الوقت في المطبخ تناول كبد الأوز المعلب.

يمكن حفظ فطائر الأوز، عند تعقيمها بالطهي على درجة حرارة عالية، لعدة سنوات في درجة حرارة الغرفة ويمكن تصنيفها إلى 3 فئات رئيسية: 

  • تُصنع كبد الأوز الكاملة الجيدة من كبد الأوز أو البط الكامل، ويتم الاستمتاع بها عمومًا في السلطة أو على الخبز (كأس من النبيذ الممتاز، أو مربى التين، أو، لمن هم أكثر حظًا، مع كبد الأوز). غالبًا ما تصاحب نشارة الكمأة أفضل كبد الأوز الكامل).
  • كتل كبد الأوز، وهي عبارة عن عدة قطع من كبد الأوز تم خلطها مع قليل من الماء (10% كحد أقصى) للحصول على مستحلب ذو ملمس ناعم وجميل. تعتبر كتلة كبد الأوز مثالية لتقديمها على الخبز المحمص كمقبلات. 
  • فطائر كبد الأوز، الموس، التي تحتوي على كبد الأوز بكميات مختلفة ممزوجة بلحم البط أو الإوز أو لحم الخنزير.

العوامل تؤثر على سعر فطائر فوا جرا

  • ستكون تكلفة كبد الأوز الكاملة الجيدة دائمًا أكثر من كتلة كبد الأوز 
  • تُعد كبد فوا الإوز أكثر تكلفة من كبد فوا البط لأن تكاليف الإنتاج أعلى.
  • يجب أن تكون كبد الأوز بدون بلد منشأ محدد أرخص من كبد الأوز من فرنسا والذي بدوره سيكون أرخص من كبد الأوز IGP أو Label Rouge.
  • في فرنسا، غالبًا ما تكون كتلة كبد الأوز التي تنتجها شركة تصنيع كبيرة ووتباع في المتاجر الكبرى أقل تكلفةمن كبد الأوز الحرفي الموجود في الأسواق ومحلات البقالة الفاخرة. الاستثناء من هذه القاعدة هو جنوب غرب فرنسا، حيث غالبًا ما يكون من الممكن ليس فقط العثور على كبد الأوز الجيد، ولكن أيضًا شراء كبد الأوز الفاخر بسعر مناسب.

تحديد أصل فطائر فوا جرا

كبد الأوز الذي لا يمكن تحديد أصله، حتى لو كان يحمل علامة جذابة، يجب أن يكلف أقل من كبد الأوز الفرنسي الأصيل، أو من منتج PGI أو Label Rouge.

يجب أن يقدم كبد الأوز الجيد هذه المعلومات دون استثناء نظرًا لأن منشأ كبد الأوز مهم جدًا لأن طرق الزراعة وجودة النظام الغذائي تختلف بشكل كبير من منطقة أو دولة إلى أخرى.

في Foie Gras Gourmet، اخترنا العمل فقط مع منتجي كبد الأوز من جنوب غرب فرنسا الذين يحترمون تمامًا مواصفات IGP أو Label Rouge. تم اختيار هؤلاء المنتجين لجودة كبد الأوز ولأنهم يحترمون عملية الإنتاج التقليدية التي تستبعد إضافة أي نكهات صناعية أو ألوان أو مواد حافظة.

إذا كانت هذه الملصقات تتعلق فقط بإنتاج كبد فوا البط، فإن كبد فوا الإوز الخاص بنا يأتي أيضًا من الطيور التي يتم تربيتها في بيريجورد أو لاندز. وهذا نادر جدًا لأنه نظرًا لارتفاع تكاليف الإنتاج، غالبًا ما يتم تربية الأوز في دول أوروبا الوسطى ويتم استيراد كبد الأوز إلى فرنسا حيث يتم تعليبه.

في جنوب غرب فرنسا، توجد منافسة صحية بين المنتجات التي تسعى إلى صنع أفضل كبد الأوز والتنافس للاحتفاظ بولاء السائحين المتطلبين الذين يعودون كل عام، المزيد والمزيد أكثر عددًا، وكذلك خبراء فطائر فوا جرا والأفضل، الشيء هو أن سعر فطائر فوا جرا في المتناول.

خارج جنوب غرب فرنسا، يمكن العثور على كبد الأوز الأرخص في محلات السوبر ماركت، وأحيانًا في متاجر البقالة الصغيرة أو الجزارين عندما يتم خصم كبد الأوز النادر للبيع لفترة قصيرة بعد نهاية عطلات العام.

تاريخيًا، منعت تكاليف التسويق والتكاليف اللوجستية المرتفعة المنتجين العائليين الصغار من الوصول إلى هذه الأسواق خارج منطقتهم المحلية، وهذه هي الفجوة التي سعى Foie Gras Gourmet إلى سدها.

وغني عن القول أن جميع المنتجات المتاحة في المتاجر السياحية، مثل تلك الموجودة في المطارات، سيكون لها سعر مبالغ فيه، ولكن كن حذرًا أيضًا مع بعض متاجر البقالة الفاخرة في الخارج (هارودز في لندن، وجينزا ميتسوكوشي في طوكيو على سبيل المثال) حيث يمكنك العثور على كبد الأوز منتج بكميات كبيرة وبأسعار فلكية.

في الختام، فإن الأوز والبط الذين يتم رعايتهم بحرية ويتم تغذيتهم بالحبوب المنتجة محليًا بواسطة موظفين مدربين يهتمون برفاهتهم، ينتجون أكبادًا ذات جودة عالية.

إن تحضير الكبد وفصل فصوصه لتفكيكها يتطلب دقة لا يمكن الحصول عليها إلا من قبل أفراد مؤهلين ومدربين تدريباً جيداً. 

هناك العديد من الوصفات كما توجد أنواع مختلفة من فطائر فوا جرا وهي منتج باهظ الثمن في المتوسط. من الواضح أن كبد الأوز عالي الجودة له ثمن، والناشطون في مجال حقوق الحيوان على حق تمامًا، وتستحق الطيور أن يتم تربيتها وتسمينها وذبحها في ظروف تتكيف مع أنواعها مع طعام صحي، بالإضافة إلى ذلك، يجب على المربين أيضًا أن يحصلوا على عيشة كريمة من طعامهم. عمل. 

لذا، سواء كنت تتناول الطعام بالخارج أو تدلل نفسك في المنزل، تذكر أن هذه المأكولات الحرفية القادمة من جنوب غرب فرنسا هي التي ستجعل وجبة استثنائية حقًا وذات قيمة مقابل المال قوية!


اطرح علينا أسئلتك حول فطائر فوا جرا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

Ce site est protégé par reCAPTCHA, et la Politique de confidentialité et les Conditions d'utilisation de Google s'appliquent.


المزيد من المحتوى على فطائر فوا جرا