Foi Gras أو Fois Gras أو Foie Gras: كيف تكتبها؟

اللغة الفرنسية ليست لغة سهلة ولكن مع ذلك، كان من المفاجئ أنني لاحظت أن ما يقرب من نصف زوار Foie Gras Gourmet أخطأوا في كتابة مصطلح foie gras في Google. صحيح أن نطق كلمة foie gras (/ˌfwɑː ˈɡrɑː/) متطابق بغض النظر عن التهجئة.

Aquí aprenderá la manera correcta y común de escribir esta palabra

بداية يجب أن تعلم أن كل دولة تتكيف مع فطائر الأوز أو تسميها بشكل مختلف وهذا أمر مفهوم تمامًا، إليك بعض الأخطاء الشائعة:

فطائر فوا جرا: لا داعي للإيمان لتناول فطائر فوا جرا

في اللغة الفرنسية، يشير الإيمان إلى الإيمان، أي التزام الإنسان الكامل بمثل أعلى يتجاوزه، أي إلى اعتقاد ديني. نحن نحب كبد الأوز ولكنه ليس دينًا.

كبد الأوز: يمكنك تناول كبد الأوز عدة مرات كما تريد

مرة، مرتين، ثلاث مرات في الأسبوع. فطائر فوا جرا جيدة لصحتك. لا علاقة له بالباتيه أو النقانق، فهو أكثر سمنة. لكن كن حذرًا، تناوله كثيرًا ولكن بكميات صغيرة لأنه لا يجب الإفراط في تناوله أبدًا.

فوا : يوجد بلا شك كبد الأوز الجيد في Foix، محافظة Ariège

Ariège هي مقاطعة تقع في جنوب غرب فرنسا، ويمكن أن تكون فطائر فوا جرا هذه ممتازة، خاصة إذا كانت تتوافق مع مواصفات IGP (المؤشر الجغرافي المحمي).

فطائر فوا جرا : هذا هو الإملاء الصحيح

لاحظ أن كلمة الكبد تأتي من فطائر فوا جرا. في الواقع، أعطى المصريون التين "الفكيوم" للإوز لإطعامهم بالقوة. وأصبح اللبخ الكبد. كان الكبد يسمى جيكور باللاتينية. من كلمة "ficus" (تين)، صنعوا "ficatum"، والتي كانت أول من أطلق على كبد الأوز، حرفيًا، "كبد التين". وأصبح اللبخ الكبد.

ومن ناحية أخرى، إليك بعض الطرق لدعوة كبد الأوز في كل بلد:

فطائر فوا جرا بالفرنسية:

كبد الأوز، كبد الأوز، كبد الأوز الفرنسي، كبد البط، كبد الأوز، كبد الأوز العضوي، كبد الأوز الطبيعي، كبد الأوز محلي الصنع، كبد الأوز فاتح للشهية، وإذا كان لديك منتج رخيص يحتوي على كبد الأوز فاكتب: فطيرة كبد الأوز، البط باتيه الكبد أو باتيه كبد الأوز.

فطائر فوا جرا باللغة الإنجليزية:

كبد الأوز، كبد الأوز، كبد الأوز الفرنسي، كبد الأوز العضوي، كبد البط، كبد الأوز، كبد الأوز كبد الأوز، كبد البط كبد الأوز، كبد الأوز الطبيعي، كبد الأوز محلي الصنع، مقبلات كبد الأوز، وإذا كنت تريد منتجًا رخيصًا يحتوي على فطائر فوا جرا، اكتب: فطيرة كبد الأوز، فطيرة كبد البط أو فطيرة كبد الإوز.

فوا جرا باللغة الألمانية:

كبد الأوز، كبد الأوز، كبد الأوز الفرنسي، كبد الأوز العضوي، كبد الأوز الطبيعي، كبد الأوز محلي الصنع، كبد الأوز، مقبلات كبد الأوز، كبد البط، كبد البط، كبد الأوز، كبد الإوز، اكتب وإذا كنت تريد منتجًا رخيصًا يحتوي على كبد الأوز اكتب : فطيرة مصنوعة من كبد الأوز أو فطيرة كبد البط أو كبد الأوز.

فوا جرا بالإسبانية:

كبد الأوز، كبد الأوز، كبد الأوز الفرنسي، كبد الأوز، كبد الأوز، كبد الأوز، كبد الأوز العضوي، كبد البط على الطريقة الفرنسية، كبد الأوز الطبيعي، كبد الأوز الطبيعي، كبد الأوز محلي الصنع، مقبلات كبد الأوز، كبد البط، كبد الإوز، البط الفرنسي أو كبد الإوز وإذا كنت تريد منتجًا رخيصًا يحتوي على كبد الأوز، فاكتب: فطيرة كبد الأوز، فطيرة كبد البط أو فطيرة كبد الإوز.

شراء فطائر فوا جرا عالية الجودة!

هذه بعض الأمثلة لطرق البحث عن هذا المنتج اللذيذ عبر الإنترنت وفقًا للغة، والأهم هو العثور على أفضل بائعي كبد الأوز الذين يركزون على بيع كبد الأوز عالي الجودة.

في Foie Gras Gourmet ، يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا من خلال شراء بعض من كبد الأوز لدينا، مثل ضمان تجربة منتج فرنسي بنسبة 100%، واستيفاء اللوائح ومعايير الجودة، والتوصيل الدولي المجاني وغير ذلك الكثير الطلبات واستمتع بهذه الأطعمة الشهية في المنزل.


اطرح علينا أسئلتك حول فطائر فوا جرا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

Ce site est protégé par reCAPTCHA, et la Politique de confidentialité et les Conditions d'utilisation de Google s'appliquent.


المزيد من المحتوى على فطائر فوا جرا